alesayi holding logo

نبذة عن العيسائية القابضة

نشأت عام 2012 تحت مسمى “علي عبد الله العيسائي”، من خلال العمل في القطاعات الرئيسية التالية وهي التصنيع والخدمات والتجارة والاستثمار، كما نساهم في النمو الاقتصادي الوطني والإقليمي؛ لذلك أصبحنا واحدة من أكبر الشركات التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية ومنطقة مجلس التعاون الخليجي، وتحرص شركة العيسائية القابضة على المساهمة بشكل إيجابي في محيطها ومجتمعها من خلال العلاقات الصحية التي شجعت على التحسين المستمر.

about alesayi group

إستراتيجيتنا

انطلاقا من سعي الشيخ علي عبد الله العيسائي للتطور والنمو، وضمن تحالفنا الإستراتيجي الذي عزز مسيرتنا لنصبح إحدى الشركات الأكثر كفاءة وفعالية محلياً وإقليميا، نسعى دائماً إلى اتباع إستراتيجية التكامل، والتنويع، طبقاً لقدراتنا، والتي أثبتت من خلال تزويد العملاء بأفضل النتائج بالتركيز على حاجاتهم ومتطلباتهم، وعلى جودة المنتج، والتركيز على التكنولوجيا وخدمات ما بعد البيع، كما قمنا بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة لهم، كما عملنا على سد الفجوة في السوق السعودي من خلال الاستفادة من حلول سلسلة التوريد الشاملة لدينا. بوصفنا شركة قابضة عالية الأداء، فإن تأثيرنا على الاستدامة والمجتمعات التي نعمل ضمن إطارها شكلت إرثنا الحقيقي.

الابتكار

تنفيذ ثقافة التحسين المستمر لمواكبة العصر التكنولوجي.

الثقة

توفر إحساسًا بالأمان من خلال الوضوح التام

الالتزام

ملتزمون بالجودة والرضا والخدمة

النزاهة

سواء كنا نتعامل مع شركائنا أو مع بعضنا البعض، فإننا نقوم بالأمور بطريقة عادلة وإيجابية.

الاحترام

نسعى لإظهار الاحترام والثناء على البشر داخل وخارج شركتنا.

تراثنا

يعود تاريخ العيسائية القابضة إلى عام 1942، حيث كانت تسمى “مؤسسة علي عبد الله العيسائي” آنذاك، والتي تم إعادة تشكيلها عام 2012. وتماشياً مع الازدهار الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، حرص الشيخ علي العيسائي على دعم الصناعة المحلية والاستمرار في الابتكار والتكيف لمواكبة العصر التقني المتزايد، وذلك للتوسع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، من خلال العمل المستمر والنزاهة. خلال بضع سنوات، حظيت العيسائية القابضة على الاحترام الإقليمي والثقة من خلال شبكة التوزيع الضخمة لبعض العلامات التجارية الإقليمية والدولية، والتي عملت على إثراء المنتجات والخدمات اليومية التي تربطنا بالتاريخ والفن والثقافة والهوية والتماسك للمجتمعات المحلية وفي حضاراتنا العظيمة

 
 
alesayi holding company al murjanah-tower jeddah

استثمارات العيسائية القابضة

المملكة العربية السعودية

لتوسيع أنشطتها التجارية والتنوع، تستثمر العيسائية بشكل مباشر في الأعمال العقارية في المملكة العربية السعودية وأوروبا.

أوروبا

تتطلع مجموعة العيسائية إلى الاستثمار في لندن والمملكة المتحدة وألمانيا وتتطلع إلى توسيع دائرة أعمالها في جميع أنحاء العالم.
كيف نعمل؟

منهجيتنا

خلق هوية تجارية مميزة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا وشركاء النجاح من خلال اعتماد أفضل الممارسات الإدارية الدولية لتصبح إحدى أكثر الشركات كفاءة وفعالية في الأداء محلياً وإقليماً.

al esayiah holding