alesayi holding logo
خدماتنا

خدمات شركة العيسائية القابضة

alesayi holding companies alesayi distribution logo
alesayi holding companies alesayi vendngo logo
alesayi holding companies alesayi quick deal logo
alesayi holding companies alesayi mtc logo
quick break combo vending machines
modular combination vending machines
cold drinks and snacks vending machines
coffee and hot drinks

عن خدمات الشركات التابعة لشركة العيسائية القابضة

شركة العيسائي للتوزيع .

تأسست شركة العيسائي للتوزيع عام 2014، حيث أنها كانت متخصصة في البداية في توزيع المشروبات التي تنتجها شركة العيسائي للمرطبات، وأصبحت فيما يلي شركة توزيع مستقلة، تستهدف توزيع المنتجات داخل المملكة، كما تقوم بتقديم تحليلاً للسوق وسلوك المستهلك أيضاً، والتي بشأنها تشكل فرقاً حقيقياً للموردين في المنطقة، على سبيل المثال: نظام إدارة المخازن المرتبط بنظام أتمتة قوة المبيعات المتقدمة، كما تمتلك العيسائي للتوزيع أكثر من 250 مركبة و 17 فرعاً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما أثبتت أنها إحدى أكثر الموزعين الموثوق بهم في السوق المحلي.

فيندنجو .

تقدم فيندينجو خدمات تشغيل مكائن البيع الذاتي، كما تشمل خدماتنا عملية التشغيل كاملة من التركيب، الى الخدمات ما بعد التشغيل.

شركات النقل .

شركة مكة للنقل (MTC)

تأسست شركة مكة للنقل عام 1984، حيث إن هدفها الأساسي هو تسهيل نقل الحجاج لأداء مناسك الحج، ولديها الآن أكثر من 1800 حافلة، ونظراً لأدائها وكفاءتها، منحتها الحكومة السعودية العديد من الجوائز والشهادات، ومن هنا قامت شركة مكة للنقل بتوسيع نطاق أعمالها لتشمل خدمات نقل طلاب المدارس، وتعتبر إحدى أكبر شركات النقل في المملكة العربية السعودية.

شركة مكة للنقل الدولي

تأسست عام 2002، كشركة تابعة لشركة مكة للنقل، حيث قامت بتوسيع نطاقها من خلال توفير وسائل النقل داخل وخارج حدود البلاد، كما تضع الشركة بعين الاعتبار العدد المتزايد من الطرق الحديثة، وزيادة أهمية النقل على الصعيد العالمي.

كويك ديل .

تأسست كويك ديل عام 2010، تفخر بتقديم حلول تصدير "السلع الاستهلاكية سريعة التداول" الأكثر كفاءة وشمولاً لخدمة مصلحة عملائنا، كما أن رؤيتنا المميزة هي توفير هذه المنتجات حيث يحتاجها عملائنا، وتعزيز ميزتهم التنافسية وزيادة فرصتهم للحصول على المزيد من حصة السوق في جميع أنحاء العالم، حيث وسعت كويك ديل أعمالها لتصبح فيما بعد شركة تصدير ذات سمعة جيده في القطاع.